السعودي الفرنسي للتأجير

إخلاء المسؤولية

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بتمعن. يعتبر دخولك على هذا الموقع وأي صفحات مرتبطة به بمثابة إقرار منك بالموافقة على الالتزام بكافة الشروط والأحكام المدرجة أدناه. في حالة عدم الموافقة على الشروط والأحكام اللاحقة، يرجى تجنب الدخول على الموقع أو أي صفحات مرتبطة به.

جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودي الفرنسي للتأجير

إن السعودي الفرنسي للتأجير هو المالك الوحيد لحقوق الطبع الخاصة بالصفحات وشاشات عرضها، وكذلك المواد والمعلومات المدرجة فيها، وأسلوب ترتيبها وعرضها ما لم تتم الإشارة إلى عكس ذلك

استخدام المعلومات والمواد

إن المعلومات والمواد المدرجة في هذه الصفحات - وكذلك الشروط والأحكام والأوصاف الظاهرة فيها - عرضة للتغيير. لا تتوفر كافة المنتجات والخدمات في جميع المناطق الجغرافية. يخضع تقرير أحقيتك لمنتجات وخدمات محددة لتقدير الشركة وموافقته النهائية. لا يترتب على منتجات الاستثمار أي التزامً على الشركة ولا تعتبر مضمونة من طرفه. لا تعتبر خدمات الاستثمار بمثابة ودائع مصرفية، وهي غير مضمونة من قبل أي طرف آخر، كما أنها معرضة لمخاطر الاستثمار بما في ذلك إمكانية خسارة رأس المال المستثمر.

تحديد المسئولية

لا يقر السعودي الفرنسي للتأجير بأي حال من الأحوال بمسؤوليته عن أي أضرار أو خسائر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار والخسائر أو المصاريف مباشرة كانت أم غير مباشرة، أو خاصة أو تابعة أو عرضية، تترتب على أو تتصل بالموقع أو استخدامه أو عدم إمكانية استخدامه من قبل أي طرف أو أي إخفاق في الأداء أو خطأ أو قصور أو انقطاع أو عيب أو تأخر في التشغيل أو الإرسال أو وجود فيروس حاسب آلي أو تعطل النظام أو الخط حتى وإن تم إطلاع السعودي الفرنسي للتأجير و ممثليه على إمكانية ترتب مثل تلك الخسائر أو الأضرار أو المصاريف. استخدامك وصلات الربط السريعة بمواقع شبكة الإنترنت الأخرى يتم وفقاً لتقديرك وعلى مسؤوليتك الخاصة، ومن المفهوم والمتفق عليه أن البنك لم يقم بفحص أو التحقق من أو مراقبة أو اعتماد المحتويات أو ضمان دقة المعلومات المتوفرة من هذه المصادر أو الآراء التي تعبر عنها أو وصلات الربط الأخرى الموفرة من قبلها. إن المعلومات المقدمة للشركة عبر هذا الموقع مملوكة - كما ستبقى مملوكة - للسعودي الفرنسي للتأجير، مع تمتع الشركة بمطلق الحرية لاستخدام أي أفكار أو مفاهيم أو تقنيات فنية مضمنة في المعلومات التي يوفرها زوار الموقع للسعودي الفرنسي للتأجير من خلال هذا الموقع لأي وكافة الأغراض وفقاً لتقدير الشركة. لا يقر السعودي الفرنسي للتأجير بأي التزام بالمحافظة على السرية فيما يتعلق بالمعلومات المقدمة له من خلال الموقع باستثناء ما قد يتم الاتفاق عليه بين الشركة والطرف المكلف بإدارة العلاقة المباشرة مع الجهة المقدمة للمعلومات أو الاتفاق عليه تحديداً بخلاف ذلك أو حسب ما يمليه النظام المرعي.

Banque Saudi Fransi

Disclaimer

Please read the following terms and conditions carefully. Using this site or any related pages is considered an agreement by you to comply with all terms and conditions mentioned below. In case of disagreement, please, avoid accessing the site or any linked pages.

Saudi Fransi Leasing all rights reserved

The copyright in the pages and in the screens displaying the pages, and in the information and material therein and in their arrangement, is owned by Saudi Fransi Leasing unless otherwise indicated.

Information and Data Use

All information and material enclosed in these pages - including terms, conditions and discretions are subject to change. Not all products and services are available in all geographic areas. Saudi Fransi Leasing holds the right and final saying in deciding your entitlement to certain products and services. Your eligibility for particular products and services is subject to final Saudi Fransi Leasing determination and acceptance.

Limitation of Liability

In no event shall Saudi Fransi Leasing be liable for any damages, losses or liabilities including without limitation, direct or indirect, special, incidental, consequential damages, losses or liabilities, in connection with your use of the site or your reliance on or use or inability to use the information, materials, products and services on the site, or in connection with any failure of performance, error, omission, interruption, defect, delay in operation or transmissions, computer virus or line or system failure, even if you advise Saudi Fransi Leasing or its representative of the possibility of such damages, losses or expenses. Your use of hyperlinks on the Site is at your own risk. It is understood and agreed upon that Saudi Fransi Leasing has not verified, checked, monitored or approved the content or the accuracy of any such websites, or any opinions expressed in them, or any hyperlinks provided in them. All information provided in this website are and will be owned by Saudi Fransi Leasing, with full rights to use any ideas, concepts, or technical skills implied in information provided by visitors of the website, for any purpose viewed by the bank. Saudi Fransi Leasing is not committed to confidentiality with respect to all information provided in the website, exception to what's agreed upon between Saudi Fransi Leasing and the party entitled of managing the relationship with the information provider, or else explicitly agreed upon, or in compliance with the system.